بالفيديو.. تفاصيل قصة زواج محمد رشاد وبكاء مي حلمي في "الحكاية"

10:53 AM Mon, Mar 25, 2019


رحاب اف ام

كشف المطرب الشاب محمد رشاد والإعلامية مى حلمى، كواليس إتمام حفل زفافهما، بعد فترة تعثر دامت عدة شهور، تخللها أحداث غير متوقعة، خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"

وبدأت الإعلامية مى حلمى، بالبكاء ، عندما أدى زوجها المطرب محمد رشاد الذى شاركها الحوار أغنية "يلا يا دنيا"، والتى غنتها الفنانة عفاف راضى فى فيلم "مولد يا دنيا"، كلمات سيد مرسى ومن ألحان بليغ حمدى.

وأرجعت الإعلامية سبب بكائها عقب سماعها هذه الأغنية كونها تلمسها بعمق حسب تعبيرها، وتابعت: "لأن ليها موقف معانا أن الدنيا بكرة هتبقا كويسة واحسن".
وتابعت: "الفندق كان المستفيد من وراء ما حدث بعد عدم إتمام حفل الزفاف لأنه عمل شهرة له".

واستكملت الإعلامية حديثها خلال حوارها ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "mbc مصر"، قائلة:" فى البداية طلعت الأوضة بتعتى لقيت أكثر من 60 شخصا اللى بيأكل واللى بيفرقع بلالين وحاجات غريبة وده أمر غير معتاد فى هذا الفندق.. أنا فعلا انفعلت وخرجت الجميع من الغرفة".

وتابعت مى حلمى: "لم نتقابل مع بعضنا البعض فى ذلك اليوم، ورغم ذلك انتشرت الأخبار عبر المواقع والسوشيال ميديا حول فشل حفل الزفاف ووجود خلافات بيننا على خلاف الحقيقة، وتابعت: "كل واحد يكتب أن الفرح باظ وأنا كنت حاضره.. وأمى لا تعلم الكذب من الحقيقة على السوشيال ميديا.. ولكن بعد فترة من التمويه الحمد الله عملناها واتجوزنا".

من جانبه، قال الفنان محمد رشاد، الذى شاركها الحوار، بعد يوم من إتمام حفل زواجهما، أن سوء التفاهم الذى وقع بين العائلتان كان سبب عدم إتمام حفل الزفاف الأول، وتابع: "لك أن تتخيل أنك تدخل غرفة عريس وعروسة تجد الدنيا غير طبيعية بسبب الاحتفال.. وأنك تكون تحت الضغط بتكون عصبى"، مشددا على أن ما نشر فى ذلك اليوم سبب أذى كبير لى ولزوجتى وللعائلتين، وتابع:"الناس اللى كنت فاكر أنهم قريبين منى والأخبار الكاذبة والسوشيال ميديا بوظو الفرح فى بداية الأمر".

ولفت محمد رشاد إلى أنه بعد عدم إتمام حفل الزفاف ظل العائلتين يتناقشان حتى الساعة السابعة صباحا، لمعرفة ما حدث وطرق معالجته، ورغم الخلاف الشديد بين الطرفين لم تكن هناك أية ضغائن، وعلقت مى حلمى قائلة:" موهنا كتير حتى يتم حفل الزفاف والحمد الله عملناها ..والحمد الله مشى الفرح بالناس اللى بنحبها..وأنا قلت قبل كدا أنا هرجع لمحمد حتى لو مش عاوز.. لأنى بحب محمد".



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة