التنمية المحلية تعلن نتائج مبادرة "صوتك مسموع"

8:22 AM Sat, May 11, 2019


كتبت:شيماء حمدى

أعلنت وزارة التنمية المحلية،عن عدد من الاستجابات التي قامت بها الوزارة بالتنسيق مع المحافظات فيما يخص شكاوي المواطنين عبر قطاع خدمة المواطنين بالوزارة .

وأشارت الوزارة، إلى أنها نجحت خلال شهر أبريل 2019 بالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظات في الاستجابة الفورية لعدد من شكاوى المواطنين حيث تم إزالة تراكمات القمامة بقرية النجاح بمحافظة البحيرة بعد تضرر الأهالي منها.

أكد الوزارة أن القطاع في محافظة الجيزة تلقى عدد من شكاوى المواطنين بمنطقة الكوم الأحمر بأوسيم بتضررهم من وجود ورش سمكرة ، حيث تم التواصل مع محافظة الجيزة وقام الحي بالتنسيق مع شرطة المرافق وقاما بغلق الورش وحل المشكلة، كما تلقي قطاع خدمة المواطنين شكوى بتضرر الأهالي من وجود ماسورة مياه مكسورة بشارع المريوطية ، حيث تم التواصل مع المحافظة والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة وتم إصلاح الماسورة .

وأوضحت الوزارة انه تم حل مشكلة تضرر المواطنين بمنطقة المنيب بالجيزة بسبب انقطاع المياه حيث تم إصلاح العطل في أحد المحابس.

وطالبت الوزارة كافة المواطنين بالتواصل مع مبادرة «صوتك مسموع» التي أطلقتها الوزارة للإبلاغ عن الشكاوى الخاصة بالمحليات عن طريق وسائل التواصل المتاحة بالمبادرة وهى : رقم " الواتس أب ":وهو( 01150606783 ) والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»: بعنوان ( صوتك مسموع) رقم الخط الساخن : (15330 ) والبريد الإلكترونى : (Info@mld.gov.eg ) .



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة