المنتخب الأوليمبى يخوض مرانا اليوم قبل السفر لأوزبكستان

1:52 PM Wed, Jun 5, 2019


رحاب اف ام

يخوض اليوم المنتخب الأوليمبى لكرة القدم تدريبه الوحيد والخفيف، قبل أن يغادر فجر غد إلى أوزبكستان لخوض مباراتين أمام منتخبها الأوليمبى يومى 9 و11 من الشهر الحالي.
فى إطار استعدادات شباب الفراعنة لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 سنة، التى تستضيفها مصر خلال نوفمبر المقبل والمؤهلة أيضا لأوليمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر أن يختار شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب قائمة اللاعبين المغادرين إلى أوزبكستان، عقب المران وتوقيع الكشف الطبى على اللاعبين وهو الأمر الذى أكده المدير الفنى للمنتخب قائلا: اخترت قوام المنتخب منذ فترة من خلال مباريات الدورى الممتاز وكذا الاختبارات لبعض اللاعبين المشاركين فى المنافسات الأوروبية، وسيتم تقليص قائمة الـ30 لاعبا إلى 26 للمشاركة فى المباراتين الوديتين أمام منتخب أوزبكستان.

وأضاف غريب قائلا: عكف الجهاز الفنى على الاطمئنان على كل اللاعبين المختارين الذين شاركوا مع أنديتهم فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، التى شهدت منافسة قوية بما يصب فى النهاية فى مصلحة المنتخب، واستطرد غريب قائلا: إن هناك العديد من الأهداف من خوض المباراتين أمام المنتخب الأوزبكي، ولعل أهمها زيادة منحنى التفاهم والتجانس بين أكبر عدد من اللاعبين عن طريق مشاركتهم جميعا فى المباراتين.

وكان شوقى غريب قد اختار 30 لاعبا باتوا الأكثر مشاركة معه منذ أن تولى المهمة فى مارس العام الماضى وهم فى حراسة المرمي: عمر رضوان، وعمر صلاح، ومحمد صبحي، ومصطفى شوبير، وخط الدفاع: أسامة جلال، ومحمود الجزار، وأحمد رمضان، ومحمود مرعي، ومحمد عبد السلام، ومحمد صادق، وكريم يحيي، وأحمد يوسف، وأحمد أيمن، وأحمد سعيد، خط الوسط: وعبد الرحمن مجدي، وكريم العراقي، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، وإمام عاشور، وأحمد حمدي، وشريف رضا، وعمار حمدي، ورمضان صبحي، وعمر مرموش، خط الهجوم: غنام محمد، وصلاح محسن، وناصر منسي، وأحمد ياسر ريان.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يدرس فيه اتحاد الكرة خوض مباراة ودية مع نظيره السودانى، فضلا عن الموافقة على لعب مباراة أخرى فى فلسطين 16 الشهر الحالى بعد التنسيق مع الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة