خالد سليم يكشف كواليس أغنية "عصر جديد"

2:10 PM Wed, Jun 12, 2019


رحاب اف ام

طرح، منذ قليل، كل من خالد سليم وأنوشكا ونهال نبيل "عصر جديد" الأغنية الرسمية لافتتاح "المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد"، والمقام حاليًا في مدينة شرم الشيخ.

وأوضح خالد سليم، أن الأغنية استغرقت تصوير يومان فقط وهم ثان وثالث أيام عيد الفطر الماضي.

وبخصوص أماكن تصوير الكليب، أشار خالد أن الكليب جرى تصويره بين محور روض الفرج وقصر محمد علي وبعض الديكورات المبنية في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أعمال المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد بشرم الشيخ، الذي تستمر أعماله لمدة يومين.

ويُعقد المنتدى بناءً على المبادرة التي أطلقها الرئيس السيسي في يناير العام الماضي 2018 خلال مشاركته في القمة الأفريقية السنوية للقادة الأفارقة، لعقد المنتدى الأول من نوعه في مصر مواكبة لرئاستها الحالية للاتحاد الأفريقي، وذلك حسبما أوضح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

ويمثل المنتدى ملتقى مستدامًا للحوار بين دول القارة لتبادل المعلومات والخبرات والتوعية بشأن التدابير والتجارب الوطنية ذات الصلة لمواجهة الفساد؛ تفعيلًا للالتزامات القارية والدولية ولبحث كيفية تنمية قدرات الموارد البشرية في مختلف أوجه منع ومكافحة الفساد، ولتعزيز التنسيق الحكومي الأفريقي في هذا المجال.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة