كولومبيا تفوز بثنائية نظيفة على الأرجنتين في أول مفاجآت كوبا أمريكا

11:13 AM Sun, Jun 16, 2019


رحاب اف ام

فاز منتخب كولومبيا على نظيره منتخب الأرجنتين بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب تايبافا أرينا فونتي نوفا، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا.

في بداية اللقاء، واصل منتخب كولومبيا الضغط على مرمى منتخب الأرجنتين، ولكن لم يحالفه الحظ، وحاول مجددا عن طريق لاعب الفريق خيميس رودريجيز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ولكن تمكن حارس عرين منتخب الأرجنتين من التصدي لها.

وحاول لاعبو منتخب الأرجنتين من تكثيف الهجمات، على مرمي كولومبيا، ولكن تصدى دفاع منتخب كولومبيا وفرض السيطرة بصورة كبيرة، وظل التعادل السلبي سيد الموقف حتى نهاية الشوط الأول.

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا المقامة في دولة البرازيل.


ولكن عاد منتخب كولومبيا لفرض السيطرة عقب بداية الشوط الثاني من عمر المباراة، حتى تمكن من إحراز الهدف الأول في شباك الأرجنتين في الدقيقة "72" عن طريق اللاعب رودريجو مارتينيز من خلال تسديدة قوية اخترقت الشباك.

ولكن لم يستسلم منتخب الأرجنتين ، وحاول مجددا من أجل إحراز هدف التعادل، ولكن لم يحالفه الحظ، حيث عاد لاعبو منتخب كولومبيا واستطاعوا إحراز الهدف الثاني في شباك الأرجنتين في الدقيقة "86"، عن طريق اللاعب كريستيان زاباتا ليقتل أحلام لاعبي منتخب الأرجنتين.

وبتلك النتيجة تصدر منتخب كولومبيا ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل منتخب الأرجنتين المركز الأخير في المجموعة ويلتقي منتخب قطر نظيره منتخب اباراجواي في منافسات تلك المجموعة اليوم.




لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة