بالفيديو.. اللقطات الأولى لانفجار خط غاز بشارع التسعين في التجمع الخامس

11:56 AM Sat, Apr 15, 2017


كتبت: ألاء محمد

عرضت فضائية «extra news»، منذ قليل، اللقطات الأولى لانفجار خط غاز بمدخل شارع التسعين بالتجمع الخامس مما أدي إلي اشتعال النيران به، وذلك أمام القادم من المعادي والمتجه نحو السويس، وأكدت التقارير أنه لم يتم تحديد إن كان هناك تسريب للغاز أم لا، ولكن الأمر مقتصرًا على غلق جميع الطرق المؤدية لشارع التسعين وإدارة المرور تحاول إيجاد طرق بديلة.

وأضافت أنه لم يوجد هناك أي إصابات حتى الآن، مشيرًا إلى أنه تم عمل كردون أمني وإغلاق المنطقة بالكامل ومنع مرور المارة والسيارات في هذا الاتجاه لإنهاء عمليات الإطفاء والوقوف حول ملابسات الحادث.



ونفت وزارة الداخلية وقوع عمل إرهابي بخط غاز التجمع بمنطقة التسعين ، وأوضحت بأن لودر خاص بأعمال الصرف الصحي تسبب في كسر ماسورة الغاز مما أدي للانفجار الهائل.

وقال مصدر أمني، إن غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا بانفجار خط الغاز بشارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، أمام القادم من المعادي وفي اتجاهه إلى السويس، وتم الدفع بـ 20 سيارة إطفاء على الفور إلى موقع البلاغ، ويجري الآن السيطرة على الحريق بواسطة رجال الحماية المدنية.

وكان اللواء عادل زكى، مساعد الوزير للمرور، تلقى بلاغا من الخدمات المعينة بشارع التسعين، بانفجار خط غاز، وعلى الفور انتقل رجال المرور، وتم غلق الطريق بالكامل.




لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة