6 صفات أنثوية تجذب الرجل في المرأة

11:04 AM Mon, May 29, 2017


بوابة الجيل الجديد

لفت انتباه الرجل هو واحد من أهمّ الامور التي تبحث جميع الفتيات عنها، ومن هنا يتم البحث دوماً عن صفات أنثوية تثير الرجل. فعلى الرغم من ان المرأة قد لا تكون الأجمل بين اللواتي يتعرّف عليهنّ الا ان هناك مجموعة من صفاتٍ معيّنة تتمتّع بها المرأة، وهذه الصفات تدور حول نظريّةٍ واحدة: الصحة الجيّدة والخصوبة.


صفات أنثوية تجذب الرجل



- الجسم على شكل الساعة الرمليّة: في وصف دقيق لهذا الجسم هو الذي يكون مع خصر رفيع ووركين عريضين نسبيّاً، يوحيان للرجل في لا وعيه أنّهما قادرين على حمل الأطفال وإنجابهم. إضافةً إلى ذلك، ينجذب الرجل إلى المؤخّرة الممتلئة.



- الصوت العالي النبرة: ان هذا النوع من الاصوات يعبّر عن الشباب والنضارة والذكاء. وبالتالي فان هذه الانواع من النساء يعتبرن ذات شخصية قوية وبالتالي فهي محطّ انظار للعديد من الرجال.



- الابتسام والضحك: النساء السعيدات يجذبن الرجال أكثر من غيرهنّ، لكنّ الدراسات أشارت الى أنّ الابتسامة الجميلة المرافَقة بأسنانٍ بيضاء هي سلاحٌ أنثويّ لا يمكن للرجل مقاومته.



- الشعر الصحيّ: ان الشعر المشرق العبي والطويل يعبّر عن الخصوبة من وجهة نظر الرجل اللاواعية. ومن هنا هو محطّ أنظار العديد من الرجال ومن الأمور التي تلفت انتباهه دوماً



- مكياج أقلّ: على الرغم من ان النساء يسعين دوماً الى اظهار جمالهن من خلال وضع الكثير من المكياج على الوجه، الاّ ان الرجال لا يمزحون عندما يؤكدون انهم لا يحبون المكياج القوي الذي يوضع على الوجه بل يفضلون دوماً المرأة مع المكياج الخفيف الذي يحافظ على جمال اطلالتها الطبيعية.



- ارتداء الأحمر: يعتبر اللون الأحمر من أهمّ الألوان التي تجذب الرجل تلقائياً الى المرأة التي ترتديه ومن هنا ينصح الخبراء دوماً المرأة بأن ترتدي الفستان الأحمر من خزانتها لكي يكون الرداء الاساسي في العديد من المناسبات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة