شركة مياة الشرب تعلن انقطاع المياه عن الرحاب والقاهرة الجديدة

1:01 PM Thu, Jul 6, 2017


بوابة الجيل الجديد

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن المناطق التالية: منطقة الامتداد الشرقي للمستثمرين الشمالية والجنوبية – منطقة التمر حنة – الأيقونة – شمال اللوتس – القرنفل)، وضعفها عن مناطق (المستثمرين الشمالية – الرحاب – منطقة النرجس وعمارات النرجس – القطاع الثالث والرابع بمنطقة المدينة – منطقة الجامعة الأمريكية)، نظرًا لحدوث عطل مفاجئ بأحد روافع المياه العكرة الخاصة بتغذية محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة.

وقدمت الشركة أسفها عن هذا العذر الخارج عن إرادتها، وأوضحت فى بيان لها قبل قليل، أنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية.

وأعلنت الشركة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن المناطق التالية: منطقة الامتداد الشرقي للمستثمرين الشمالية والجنوبية – منطقة التمر حنة – الأيقونة – شمال اللوتس – القرنفل)، وضعفها عن مناطق (المستثمرين الشمالية – الرحاب – منطقة النرجس وعمارات النرجس – القطاع الثالث والرابع بمنطقة المدينة – منطقة الجامعة الأمريكية)، نظرًا لحدوث عطل مفاجئ بأحد روافع المياه العكرة الخاصة بتغذية محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة. وقدمت الشركة أسفها عن هذا العذر الخارج عن إرادتها، وأوضحت فى بيان لها قبل قليل، أنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية. وأعلنت الشركة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة