بالصور نجوم يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

3:08 PM Mon, Mar 26, 2018


كتبت: ألاء محمد

مع بدء التصويت صباح، اليوم الاثنين، في الانتخابات الرئاسيه، حرص عدد كبير من النجوم علي التوجه للتصويت في الانتخابات التي يتنافس فيها الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي والمرشح مصطفي موسي، والتي من المقرر ان تستمر لمدة 3 أيام على أن تنتهى بعد غد الأربعاء وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

يرصد موقع "راديو رحاب إف إم" خلال التقرير التالي احتفالية نجوم الفن في أول يوم بالانتخابات الرئاسية:

سميرة أحمد:
افتتحت الفنانة سميرة أحمد شريط الانتخابات بالنسبة للفنانين، وأدلت بصوتها الانتخابى بمقر اللجنة الانتخابية رقم 3 بكلية التربية الرياضية بنات بالزمالك، رافعة علم مصر، وأكدتأنها حرصت على النزول مبكرا والمشاركة فى الانتخابات من أجل بناء المستقبل، مطالبة الجميع بالنزول والمشاركة.

إدوارد:
كما حرص الفنان إدوارد على الإدلاء بصوته، ونشر إدوارد، عددا من الصور معلقا عليها: "حبيت أكون من أوائل الناس إللى نزلت انزل اشارك".. تحيا مصر.

شريف منير:
أدلى الفنان شريف منير بصوته، داخل لجنة مدرسة على الجارم بمنطقة روضة المنيل التابعة لدائرة مصر القديمة والخليفة والمقطم، وأعلن أنه صوت للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، كما حرص على التقاط الصور مع المواطنين ورجال الجيش والشرطة.

أحمد السقا:
حرص الفنان أحمد السقا على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وأدلى بصوته داخل لجنته الانتخابية، وذلك بعد انتهائه من تمرينه الخاص صباح اليوم داخل الجيم.

مينا عطا:
أدلى المطرب الشاب مينا عطا بصوته وحرصعلي مشاركة جمهوره بصور له مع قادة الجيش والشرطة المتواجدين لتأمين لجنته الانتخابية، كما التقط صورا تذكارية مع المصريين الذين حرصوا على الذهاب للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.

مدحت صالح:
شارك الفنان مدحت صالح فى الانتخابات الرئاسية، وأدلى بصوته، مؤكداً أن النزول للانتخابات واجب وطنى على كل مصرى، من أجل استقرار البلد.

ليلي علوي:
أدلت النجمة ليلى علوى بصوتها وعبرت عن سعادتها بالمشاركة فى الانتخابات وكيف كان المشهد راقيا ومبهجا ويدعو للتفاؤل.

أحمد حسن:
كما أدلي أحمد حسن بصوته بمدرسة ديوان وزارة الزراعة بالدقى، مؤكداً سعادته بتوافد المصريين على اللجان الانتخابية، مُشددا على أن المشاركة فى الانتخابات رسالة للعالم أجمع بالوقوف فى وجه الإرهاب ومواصلة مسيرة التنمية.

حسين فهمي:
أدلى الفنان حسين فهمي بصوته بمدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين، بالحي الثالث عشر بمدينة الشيخ زايد، ودعا الشعب المصرى إلى النزول بكثافة إلى لجان الانتخابات والتعبير عن آرائهم فى صناديق الاقتراع، فهو واجب وطنى وقومى على المصريين جميعا، لأن أصواتهم أمانة وهى التى تشكل المستقبل للأجيال القادمة، كما أن مشاركتهم فى العملية الديمقراطية هى رسالة قوية فى وجه كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.

لبلبة:
كما تواجدت النجمة لبلبة إلي مقر لجنتها الانتخابية للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية ، والتقطت لبلبة صورًا تذكارية مع عدد من الحضور، فيما قامت بعمل إشارة "تعظيم سلام" لكل الحاضرين ولجنود القوات المسلحة والشرطة المُكلفة بتأمين العملية الانتخابية.

محمد هنيدي:
حرص الفنان محمد هنيدى على الإدلاء بصوته داخل اللجنة الانتخابية بمدرسة المنارة الإسلامية للغات بحى العجوزة بمحافظة الجيزة، والتقط "هنيدى" الصور التذكارية مع عدد من الناخبين المتواجدين باللجنة الانتخابية رافعين علم مصر، ليحث الناخبين على المشاركة بالانتخابات.

هالة سرحان :
أدلت الإعلامية هالة سرحان بصوتها وتواجدت داخل إحدى اللجان بالمنطقة التي تقطن بها، ضمن عدد من الفنانين الذين ذهبوا صباحًا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

مصطفى قمر :
أدلى المطرب مصطفى قمر بصوته وتوجه داخل لجنة مدرسة مصر الجديدة الرسمية لغات بنات، للإدلاء بصوته برفقة مدير أعماله على .

حكيم :
كما أدلى حكيم بصوته وتجول بسيارته في الشوارع القريبة من مقر لجنته الانتخابية، ورفع "حكيم" الأعلام وإشارة النصر من فوق سيارته "الكابورليه"، بينما التقط عددًا من الصور مع الجمهور وحثهم على التصويت في الانتخابات، والتف الجمهور حول حكيم، وغنوا سويًا أغنياته الوطنية وتحديدًا أغنيتي "أبوالرجولة وتسلم الأيادي".


يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.



































لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة