ألاء عبدالعزيز تكتب: مسلسلات رمضان ترفع شعار حرب الـ"بروموهات"

9:50 AM Sat, Mar 31, 2018


كتبت: ألاء محمد

أيام قليلة وينطلق ماراثون دراما رمضان، الذي بدت معالمه واضحة ومحسومة، رافعاً شعار "حرب البروموهات" ، ومع بدء العد التنازلي لإنطلاق العرض، إنطلقت البروموهات التشويقية الدعائية وسيطر على طبيعة البروموهات المطروحة الطابع التشويقى، لاسيما وأن هناك رغبة كبيرة من صناع هذه الأعمال فى عدم الكشف عن الأحداث التى يتم تناولها .

ويرصد "راديو رحاب إف إم " أبرز البروموهات الذين حققت أرقام قياسيه:
حقق مسلسل "نسر الصعيد" منذ طرحه يوم 15 من مارس الجاري، 2 مليون و900 ألف مشاهده تقريبًا ليصبح رقم 15 في تريند الفيديوهات على "يوتيوب"، ويحتل المرتبة الأولى على قائمة "بروموهات" مسلسلات رمضان.

"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، باسم الزارو.


بينما جاء في المركز الثاني "برومو" مسلسل "عوالم خفية" بـ475 ألف مشاهدة تقريبًا على "يوتيوب" منذ طرحه يوم 21 من مارس الجاري.

"عوالم خفية" بطولة عادل امام وفتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبد الله، أنوشكا، خالد أنور، سارة نور، أحمد عبد الله محمود.



وفي المركز الثالث حقق برومو مسلسل "كلبش 2" عبر "يوتيوب" 367 ألف مشاهدة تقريبا منذ طرحه يوم 19 من فبراير الماضي.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوي، هالة فاخر، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي.


ويأتي "برومو" مسلسل "فوق السحاب" للنجم هاني سلامة في المركز الرابع بـ229 ألف مشاهدة تقريبًاعبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، منذ طرحه يوم 20 من يناير الماضي.

"فوق السحاب"، بطولة هاني سلامة وإبراهيم نصر وعفاف شعيب وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز واللبنانية ستيفاني صليبا ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين، وشادي ألفوس وتوني ماهر وكارولين عزمي.



بينما حقق "برومو" مسلسل "طايع" 212 ألف مشاهدة تقريبًا منذ طرحه على "يوتيوب" يوم 14 من فبراير الماضي، ويكون بذلك في المركز الخامس.

"طايع" بطولة عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدي ومحمد علي وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين.


كما حقق "برومو" مسلسل "أفراح إبليس2" 105 ألف مشاهدة تقريبًا على "يوتيوب"، ليحتل المركز السادس في قائمة "بروموهات" مسلسلات رمضان المقبل، ذلك منذ طرحه يوم 7 من فبراير الماضي.

"أفراح إبليس 2"، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل يشارك في البطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغنى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى .


وفي المركز الثامن جاء "برومو" مسلسل "منطقة محرمة" بـ63 ألف مشاهدة تقريبًا منذ طرحه على "يوتيوب" يوم 8 من مارس الجاري

"منطقة محرمة" من بطولة خالد النبوي ومحمود عبد المغني وأمل بوشوشة وإنجى شرف ونهى عابدين ومحمد كيلاني.


واستبدل محمد هنيدي الإعلان التشويقي بمقطع يجمع لقطات مضحكة من كواليس مسلسل "أرض النفاق" مع النجمة هنا شيحة، محققًا ألف و800 مشاهدة عبر موقع التوصل الاجتماعي "فيس بوك"، ليكون بذلك في المركز التاسع.



وجاء في المركز العاشر والأخير "برومو" مسلسل "خط ساخن" بألف مشاهدة تقريبًا منذ طرحه على "يوتيوب" يوم 11 من مارس الجاري.
«خط ساخن» يشهد عودة المخرج حسني صالح إلى الساحة مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات، وهو من بطولة سولاف فواخرجي، حسين فهمي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، نرمين ماهر، ميدو عادل، سهر الصايغ، ثراء جبيل، شريف ا



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة