بالصور... نتذكر قصة زواج الأمير ويليام ووكيت دوق ودوقة كامبريدج..

10:30 AM Sun, Apr 29, 2018


كتبت : شيماء حمدى

كيت ميدلتون، صاحبة السمو الملكي دوقة كامبردج، وتزوجت كيت ميدلتون بالامير وليام ولي عهد بريطانيا في عام 2011 في كنيسة وستمنستر .

ولدت كيت ميدلتون يوم 9 يناير 1982،بيركشاير ، في انجلترا ، وفي عام 2011، تزوجت الامير وليام في كنيسة وستمنستر في لندن ، وقبل زواجهما ، منحت الملكة اليزابيث كيت ميدلتون لقب كاثرين، وصاحبة السمو الملكي دوقة كامبريدج ، واعلن القصر رسميا حملها لهذه الالقاب في ديسمبر عام 2012، وانجبت كيت ميدلتون الامير جورج، وهو الثالث في ترتيب ولاية العرش في عام 2013، ووسط ضجة اعلامية دولية كبيرة انجبت ابنة ، وهي الرابعة في ترتيب ولاية العرش، في 2 مايو 2015 .

في 16 نوفمبر 2010، اعلن كل من كيت ميدلتون والامير وليام مشاركتهما رسميا ، حيث اقترح الامير قضاء اجازة في كينيا، وهناك قدم لكيت ميدلتون خاتم خطوبة والدته ، ثم اعلن الزوجان المستقبليين خطط للعيش في شمال ويلز، حيث يتمركز الامير وليام مع سلاح الجو الملكي هناك .

وفي عام 2011، تزوجا كل منهما في كنيسة وستمنستر في لندن ، وارتدت كيت ميدلتون فستان من تصميم سارة بورتون ، ولكن هذا الامر ظل طي الكتمان حتى اليوم الكبير ، وقبل الزفاف بوقت قصير، منحت الملكة اليزابيث كيت لقب كاثرين، وصاحبة السمو الملكي دوقة كامبريدج .


في 3 ديسمبر 2012، بعد عام تقريبا من الشائعات حول حمل كيت ميدلتون والكثير من التكهنات، اعلن قصر سانت جيمس رسميا ان كيت ميدلتون حاملا ، وفي نفس يوم الاعلان، دخلت كيت ميدلتون، مع الامير ويليام الي مستشفى الملك ادوارد السابع في لندن مع غثيان الصباح الحاد ، وفي سبتمبر عام 2014، اعلن كل من كيت ميدلتون والامير ويليام ان كيت حاملا مع الطفل الثاني .



في 22 يوليو 2013، اعلن القصر رسميا انجاب كيت ميدلتون طفلا جميلا ، واطلقوا عليه الامير جورج الكسندر لويس كامبريدج وهو الوريت الثالث لعرش بريطانيا بعد الامير تشارلز والامير وليام ، وفي 2 مايو 2015، انجبت كيت ميدلتون ابنة، واطلقوا عليها الاميرة شارلوت اليزابيث ديانا، في مستشفى سانت ماري ايضا ، وهذه الطفلة كانت هي خامس حفيد للملكة وهي الرابعة في ترتيب ولاية العرش بعد شقيقها الامير جورج ،ومنتظر طفل ثالث للاميرويليام ولى عهد بريطانيا..




















لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة