تسليم 4 جثامين من ضحايا "مدينة الرحاب"..وجثه الأب غداً فى مقابر عائلته..

7:21 AM Tue, May 8, 2018


كتبت: شيماء حمدى


شيع أهالى مشتول السوق بمحافظة الشرقية، فى الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، جثامين أسرة الرحاب، بمقابر عائلة الأم بمدينة مشتول السوق.

وقد صرحت مصلحة الطب الشرعي، أن أهالي أسرة الرحاب، التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية مقتولة داخل فيلا بمدينة الرحاب في القاهرة الجديدة، تسلموا 4 جثث لكل من الأم والأبناء تمهيدًا لدفنهم بمسقط رأسهم في مشتول السوق بمحافظة الشرقية.وجثة الأب سيتم تسلمها غدًا الثلاثاء، لدفنها بمسقط رأسه في شبرا الخيمة.

وكان فريق من النيابة العامة انتقل إلى مكان الواقعة، وأظهرت المعاينة المبدئية سلامة جميع منافذ وأبواب الفيلا، وانتدبت النيابة المعمل الجنائي لمعاينة الفيلا مكان الحادث، وكشف الملابسات.

وتبين من التحقيقات أن رجل الأعمال يدعى (عماد س.)، 56 سنة، وزوجته (وفاء ف.) 43 سنة، وأولاده (محمد) 22 سنة، و(نورهان)، 20 سنة، و(عبد الرحمن)، 18 سنة، عثرعلى الضحايا عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.

وكان اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث عال المستوى من ضباط البحث الجنائي، وقطاع القاهرة الجديدة، يعاونه فريق من قسم المساعدات الفنية والأدلة الجنائية والأمن العام لفك غموض الحادث.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، أمرت بتشريح الجثث الخميس الماضي، وإعداد تقرير الصفة التشريحية الخاصة بهم،

وكشفت التحريات، أنه عقب تراكم الأحكام القضائية على رجل الأعمال، لجأ إلى استئجار فيلا بمدينة الرحاب، ليكون بعيدًا عن أعين رجال الشرطة، وحتى لا يطارده أصحاب الأموال التى استولى عليها.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط الواقعة، لإتاحة الفرصة لجهات رفع البصمات والطب الشرعى لكشف غموض الجريمة، كما انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة موقع الحادث، والاستماع لأقوال الشهود.









لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة