محمد محسن: هبة مجدى غيرت نظرتى للزواج.. والزوجة: بحب عصبيته

12:59 PM Mon, May 28, 2018


رحاب اف ام

حل الثنائى محمد محسن وهبة مجدى ضيفين على برنامج "جوز مشاهير" الذى يذاع كل جمعة وسبت فى التاسعة مساء، فى حلقة تناولت بداية علاقتهما ومواقف طريفة حول مدى معرفة كل منهما باهتمامات الآخر وشخصيته.

وقال محسن إن الزواج لم يكن ضمن أولوياته على الإطلاق، لكن تغيرت نظرته حين قابل هبة التى غيرت المفاهيم لديه وجعلته مقبل على الزواج "طول عمرى مركز فى شغلى ومش فى دماغى الجواز"، مشيرا إلى أن أكثر ما يحبه في هبة هو الهدوء.

وأوضح أنه لا يوجد دور لا يحبه من أعمال هبة كممثلة، إلا أن هناك أغانى لها فى أحد المسلسلات كان يمكن أن تكون طريقة تنفيذها أفضل، لافتا إلى أن أكثر صفة تزعجه فى هبة هى مواعيدها غير المنضبطة "أنا شخص يقدس احترام المواعيد".

ومن جانبها قالت هبة إنها كنت قلقة من الارتباط لأن البعض لا يحبذ فكرة الارتباط بفنانة "كنت أخشى أن أتزوج شخصا يطلب منى الابتعاد عن الفن"، مؤكدة أن أى دور يُعرض عليها تتشاور فيه مع زوجها لأنه تحترم رأيه: "هو مثقف أكثر منى بكثير ويواظب على القراءة وبالتالى أستفيد من رأيه"، وقالت إن العصبية هى أكثر صفة تحبها فى محمد محسن "اعتدت عليها لدرجة إنى عايزة أحبها عشان أعيش بيها"، مضيفا أن الكشرى هو أكلته المفضلة.

وأشارت إلى أن "محسن" يعتبر محمد عبد الوهاب وسيد درويش قدوته، بينما هى متأثرة بشدة بالفنانة الراحلة فاتن حمامة، متابعة "قبل ما يتعرض على مسلسل الفنان عادل إمام قال لى قبلها بأسبوع أنتى اشتغلتى مع كل الكبار بس لسه فاضل عادل إمام".



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة