ياسر جلال: التعليقات الساخرة على "رحيم" أسعدتنا

8:39 AM Sat, Jul 7, 2018


رحاب اف ام

قال النجم ياسر جلال أن مسلسله "رحيم" والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، حقق نجاحا أكبر من نجاح ظل الرئيس، وهو ما أسعدنى، ورأيت ذلك فى آراء الجمهور والنقاد وعلى السوشيال ميديا.

وأضاف جلال خلال برنامج "دكان الفن" على راديو مصر، والذى تقدمه الناقدة الفنية علا الشافعى، القائمون على المسلسل رأوا ضرورة وضع خط درامى "رومانسى" داخل الأحداث، وهو أمر طبيعى، لأننا شعب رومانسى يحب الحب، والدليل على ذلك أن شهر رمضان الماضى، شهد واحد من أجمل المسلسلات الرومانسية هذا العام، وهو مسلسل "ليالى أوجينى".

وتابع جلال، دائما ما أحب مشاهدة أعمال زملائى وأسعد بها، بل واستمتع أيضا، فلماذا أحرم نفسى من مشاهدة أعمال جيدة مثل مسلسل "كلبش" لأمير كرارة، أو مسلسل محمد رمضان.

وأشار جلال إلى أن التعليقات الساخرة من بعض مشاهد المسلسل، أسعدتنا للغاية، مثل نداء محمد رياض الشهير للنجمة دينا وهو يقول لها "حنان"، الأمر الذى حول هذه المشاهد لـ "تريند"، وحتى دقن شخصية رحيم تابعت جميع "الكوميكس" التى أبدع بها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ولم أغضب أو أستاء منها أبدا.

وعن تضمن الأعمال الدرامية عن بعض العنف، قال جلال، العنف موجود فى السينما والدراما منذ وقت طويل، بدليل أن أعمال النجم الراحل فريد شوقى مليئة بالضرب والعنف، ومع ذلك تقبلناها، بل أطلقنا عليه أيضا لقب "وحش شاشة"، وأعتقد أن الشعب المصرى من الشعوب المسالمة.

ووجه ياسر جلال رسالة إلى والدة المخرج المسرحى الراحل جلال توفيق قائلا، "وحشتنى وكان نفسى تكون معايا فى نجاح ظل الرئيس ورحيم، فيما قال لشقيقه رامز جلال "خليك زى مانت واوعى تتغير ودايما على طبيعتك.. والناس ماتعرفش أنك بتعمل أعمال كتير خيرية وإنسانية".

وقال جلال لريمون مقار "أشكرك من كل قلبى على اللى عملتوه معايا ومش لاقى كلامى مناسب أقولهولك انت ومحمد محمود عبد العزيز"، كما قال للنجمة نور "كانت فرصة سعيدة أنى اشتغلت معاكى فى رحيم"، ولنادية الجندى "أنتى فنانة عظيمة جدا جدا".



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة