دلال عبدالعزيز تعيش حالة من النشاط الفني

2:45 PM Wed, Jul 11, 2018


رحاب اف ام

تواصل الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز نشاطها الفنى خلال تلك الفترة، حيث انه من المقرر أن تنتهى من تصوير مشاهدها فى فيلم البدلة المقرر عرضه موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يتبقى لفريق العمل عدة أيام للانتهاء من جميع مشاهد الفيلم، استعدادا لطرحه فى دور العرض.
وتشارك فيه "دلال" البطولة مع تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.
لم تكتف عبدالعزيز بفيلم البدلة فقط، فى اعتادت على تقديم اكثر من عمل فى وقت واحد، حيث انها شاركت فى فيلمى كارما وقلب امه والذى تم عرضهما فى موسم واحد وهو موسم عيد الفطر الماضى.
كما تستعد عبد العزيز لتصوير مشاهدها فى فيلم «سوق الجمعة»، إخراج سامح عبدالعزيز، وتدور أحداثه حول عالم سوق الجمعة الذى يرتاده الفقراء كل أسبوع، والارتحال مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن، ويشارك فى بطولته كل من عمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، وصبرى فواز، وريهام عبدالغفور، ومحمد عز.
كما شاركت "دلال" الموسم الرمضانى الماضى فى بطولة مسلسل "أرض النفاق" مع الفنان محمد هنيدى، وهنا شيحة، والمنتج جمال العدل.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة