نجمات قلبن موازين «كيكي»

5:15 PM Wed, Jul 25, 2018


كتبت: ألاء محمد

تحت هاشتاغ (تحدي كيكي)، بث نجمات الفن فيديوهات عبر صفحاتهم الرسميه "فيس بوك-تويتر-انستجرام" وهم يرقصون تلك الرقصة التي إنتشرت مؤخرا إثر أغنية «In My Feelings» للمغني الكندي دريك، الذي كان يرقص على مقطع Kiki Do You Love Me ، ولكنهم رقصوا علي أغاني مصريه وغيروا رتم وموازين التحدي :

من بينهما النجمه دينا الشربيني والتي نشرت أمس، عبر حسابها الرسمي «انستغرام» فيديو يصور نزولها من سيارتها ،التي تتحرك ببطء في أحد الشوارع شبه الخالية، بينما ترقص على أغنية «شوقنا أكتر» للفنان المصري عمرو دياب المنبعثة من السيارة.


ظهرت الفنانة ياسمين رئيس بمقطع تقلب خلاله موازين التحدي، حيث استبدلت الأغنية الأجنبية بآخرى مصرية، وهي «ساعات بشتاق» للفنان محمد فؤاد، وعلّقت على اللقطات قائلة: "كيكي مين.. تحيا مصر"


من جانبها وبنفس التعليق "كيكي مين.. تحيا مصر"؛ نشرت دينا الشربيني تجربتها، وذلك بالرقص على أغنية «شوقنا أكتر» للفنان عمرو دياب، ورقصت بحرية دون الإلتزام بالرقصة المُلازمة للأغنية.


كما شاركت الراقصة سما المصرى فى تحدى كيكى، لكن على طريقتها الخاصة، حيث ظهرت وهى ترتدى "جلابية بلدى" وترقص على أغنية "عم يا صياد" للمطرب الشعبى محمود الليثى .

ونشرت سما، مقطع فیدیو عبر حسابھا على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وكتبت علیھ قائلة: "قال كیكى قال یيجوا یشوفوا كیكى البلدى على أصوله".

تجدر الإشارة بأن المطرب العالمي الكندي ديرك كان قد قدم الشكر للشاب شاغي theshiggyshow مُعترفا له أنه شارك في نجاح أغنيته In My Feelings بعد انتشار فيديو الرقصة الجديدة التي جعلت الكثيرون يقلدونه.





لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة