لا عضويات خارجية بنادى مدينتى الرياضى

7:25 PM Wed, Sep 26, 2018


كتبت: شيماء حمدى

ردا على استسفارات أعضاء نادى مدينتى الرياضى بخصوص عضويات النادى ، أكد هشام طلعت مصطفى فى بيان رسمى انه لا صحة لما تردد عن فتح العضوية لغير سكان المدينة ..

والبيان كالتالى :

احبائي وشركائي/ قاطني مدينتي
تحية طيبة وبعد،،،

بالاشارة الى الاستفسارات التي وصلتنا وما تم تداوله على بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشأن عضويات النادي، نؤكد ان سياسة الشركة لم تتغير، وان عضويات النادي ما تزال مقصورة فقط على قاطني المدينة.

ونؤكد اننا نبذل قصارى جهدنا للإرتقاء بمستوى الاندية وتقديم افضل خدمة لروادها وإضافة انشطة رياضية وثقافية على اعلى مستوى كما عهدكم بنا دائما.

ولعلكم تلاحظون المجهود المضني المبذول منذ يوليو 2017 لتحسين مستويات الخدمة في المدينة على جميع الاصعدة، والذي بات شيئاً ملموساً ومصدر فخرٍ للقاطنين والزائرين.

ولا يمكن لأي انسان منصف قام بزيارة اندية الرحاب ومدينتي خلال الشهر الاخير، الّا ان يلاحظ بوضوح مدى التقدم الملموس الجاري لإستكمال كافة الخدمات والانشطة بمستوياتٍ راقية تضاهي مثيلاتها العالمية.

ونؤكد ان ما نقوم به من إجراءات بشأن عضوية الاندية، جاء بعد ان تلقينا طلباتٍ عديدة من - السادة الملّاك الذين لم تتضمن عقود بيع الوحدات لهم عضوية النادي - للإشتراك في النادي بشكلٍ دائم بدلاً من الاشتراكات الموسمية التي اشتكى منها الكثير من السادة الأعضاء.

ونقول، لقد آن الاوان ان نتعامل بروح العائلة المترابطة، ونهيب بجميع افراد العائلة الكبيرة استبيان الامور من الادارة المختصة بدلا من بناء آراء ومواقف على معلومات غير دقيقة خاصة ان الشركة تتبع اسلوب الشفافية مع عملاءها الذين تعتبرهم بمثابة عائلتها الكبيرة.

مرةً اخيرة اكرر، ارجو من احبائي وشركائي ان نتكاتف ونعمل بروح الفريق الواحد لكي نصل الى ما نصبوا اليه جميعاً.
تحياتي ومحبتي لكم جميعاً،،

هشام طلعت مصطفى




لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :