10 هدايا غير مكلفة فى يمكن ان تقدمها فى عيد الحب

12:10 AM Sat, Nov 3, 2018


رحاب اف ام

تحتفل مصر الأحد 4 نوفمبر، بـ"عيد الحب المصري"، وتميز هذا اليوم بتقديم الهدايا تذكارية لكنها أصبحت نمطية بعض الشيء وأقرب إلى التقليدية، ومع ارتفاع الأسعار واستغلال بعض التجار أصبح شراء هدية مميزة عبء على الكثير من راغبي شرائها، لهذا اليكم 10 أفكار مبتكرة للهدايا وغير مُكلفة:

1) بوكيه الورد والفواكه:

تعد من أحدث تقاليع الهدايا هذا العام، عبارة عن بوكيه ورد، ويوضع به فواكه، ويبدأ سعره من 250 جنيه حسب أنواع الورد والفواكه.



2) وعاء يُذكر فيه أسباب حبك للشخص:

يتم استخدام وعاء صغير وورق مقوى وقطعة قماش، حيث يتم تغطية الوعاء بشريط أحمر، ووضع الورق المقوى بالوعاء بعد قصه لعدة قصاصات، وكتابة أسباب حبك للشخص المهدى له، ولا يتعدى تكلفته 100 جنيها.



3)صندوق الشيكولاتة:

عبارة عن صندوق هدايا كبير، يوضع به بعض البالونات الحمراء وبداخلها هديه بسيطة عبارة عن إكسسوار أو ميدالية مع بعض من قطع الشوكولاتة، وتكلفته لا تتعدى 500 جنيه.



4) المج السحري:

لونه أسود وعند وضع مشروب ساخن به تظهر الصورة التي تحددها عليه، ويمكن أن تكون صورة مجمعة لصور مميزة تجمع بينك وبين الشخص الذي تهاديه، ويمكن طباعة الصور في استديوهات التصوير الكبرى بتكلفة لا تتعدى 200جنيه.



5) تابلوه خشبي عليه صور مميزة:

وتجمع الصور بينك وبين الشخص الذي تهاديه، كل صورة يكون لها ذكرى جميلة بينكما، ويمكن إضافة التاريخ، وتتراوح تكلفته بين 200: 300 جنيه.



6)بوكيه الأكل:

إن كان من تهاديه من محبي الأكل، يمكن تقديم وجبته المفضلة ببوكيه وإضافة بعض الورود له، ويختلف سعره باختلاف نوع الأكل والورد.



7) تذكرة:

غالبا تكون لحفل موسيقي لمطرب أو فريق غنائي يحبه الشخص الذي تهاديه، أو لمباراة قادمة لفريق رياضي يفضله الشريك، وتختلف التكلفة باختلاف المناسبة.



8) إذا كان من تهاديه، من محبي الرياضة، فتيشرت لفريقه المفضل من أفضل الهدايا له.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة