المتاجر الأمريكية تحظر بيع السجائر الإلكترونية المنكهة

2:36 PM Fri, Nov 9, 2018


رحاب اف ام

تخطط إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، لإعلان فرض حظر على مبيعات معظم السجائر الإلكترونية، ذات النكهة المستندة إلى الكبسولات في المتاجر ومحطات الوقود في جميع أنحاء البلاد، وفقًا لصحيفة الواشنطن بوست.

ويقال أنها جزء من جهود الوكالة للحد من مبيعات السجائر الإلكترونية إلى القُصَّر، حيث تبين الدراسات أن النكهات تميل إلى جذب المشترين القاصرين، وتقول إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إن هناك زيادة بنسبة 77% في استخدام السجائر الإلكترونية بين طلاب المدارس الثانوية في عام 2018، واكتسبت ميولا شعبية خاصة بين المراهقين إلى درجة أن ممارسة الجنس مع ميول معروفة الآن باسم "الغلو".

وفي سبتمبر، أعطت إدارة الأغذية والعقاقير صانعي السجائر الإلكترونية 60 يومًا لإثبات أنهم لا يستهدفون قاصرين، ويبدو أن الوكالة قررت اتخاذ تدابير أقوى ضد مبيعات e-cigs للمستهلكين دون السن القانونية.

ويغطي التقييد فقط المنتجات القائمة على الكبس وليس على الأنظمة المفتوحة للدبابات التي تباع في محال vape، وعلاوة على ذلك، فإنه لن ينطبق على القرون المنكهة menthol، لأن menthol مسموح في السجائر العادية، رغم ذلك لا تريد إدارة الغذاء والدواء إعطاء السجائر الحقيقية ميزة على بدائلها التي تعمل بالبطارية، لأن ذلك قد يدفع المدخنين البالغين للعودة إلى السجائر الحقيقية.

وتقول الصحيفة: إن إدارة الأغذية والأدوية ستطلب من المتاجر الإلكترونية أن تطلب من عملائها التحقق من عمرهم، وفي حالة فشل هذه التدابير في التسبب في تراجع استخدام القاصرين، فإن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تخطط لفرض المزيد من القيود في المستقبل.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة