اتفاقية لتطبيق إستراتيجية التحول الرقمي بين سيسكو والبريد

8:11 PM Sun, Nov 25, 2018


رحاب اف ام

على هامش معرض "كايرو آي سي تي"، أعلنت كل من شركة سيسكو وهيئة البريد المصري توقيع مذكرة تفاهم بينهما حول إقامة شراكة إطار للتعاون الإستراتيجي بينهما تمثل خطوة هامة على طريق تطبيق إستراتيجية الهيئة الخاصة بالتحول الرقمي والتي ترتكز على ثلاثة أعمدة رئيسية للتعاون، وزيادة إنتاجية الموظف وعمله الجماعي ومشاركته، وإعادة تنظيم وتنمية القدرات الرقمية لدى العاملين.

وتتضمن المذكرة سبل التعاون بين أكاديمية سيسكو للشبكات والبريد المصري بالإضافة إلى أنه من المنتظر أن تساعد سيسكو كشركة رائدة عالميا في مجال الشبكات في تأسيس بنية تحتية قادرة على التعامل مع حجم الإقبال الكبير بواسطة منصة مؤسسة رقمية، ذكية وبطريقة آمنة.

وأكد المتحدث باسم سيسكو قائلا: "وجود شركة رقمية بلا إستراتيجية أمنية قوية يشبه سيارة سباق بلا فرامل، بمعنى آخر، يستطيع البريد تحقيق التطور والنمو بالسرعة التي يمكن أن تتيحها له قدرته على التأمين أما عن تحسين القدرات الرقمية للعاملين فإن ذلك سيتم من خلال أكاديمية سيسكو للشبكات والتي تلتزم سيسكو من خلالها بمساعدة موظفي البريد والاستثمار فيهم لجعلهم أكثر قدرة على التعامل مع التكنولوجيا".

وستقوم أكاديمية سيسكو للشبكات بتقديم التدريب الفني والتوجيه المهني للعاملين بهيئة البريد المصري من خلال الاستفادة بالمنهج الدراسي للأكاديمية، خبراتها ومنصة التعليم الإلكتروني.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة