رانيا يوسف تُطمئن جمهورها على "البطانة"

6:52 PM Sat, Dec 22, 2018


رحاب اف ام

للمرّة الثانية تُثير الفنانة رانيا يوسف جدلاً واسعاً، وذلك بسبب فستانها في حفل "دير جيست" الذي أقيم أمس "الجمعة"، حيث اعتبر البعض أنّها تحاول إثارة الجدل من جديد وتتعمّد استفزاز البعض بفستانها المكشوف.

ومن جانبها علقت الفنانة رانيا يوسف، على الضجة التي أثيرت حول فستانها في حفل "ديرجيست"، وسألها "أديب" عن "البطانة"، قالت خلال مداخلة هاتفية لها مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، الفستان لا يوجد به أي مشكلة والبطانة شورت وواضحة".

وأضافت: "الفنانة داليا البحيري ارتدت الفستان ذاته ولكن بلون مختلف"، مُشيرة إلى ضرورة مواكبة الفنانات المصريات خطوط الموضة.

في نفس السياق، أوضحت يوسف أنها اشترت الفستان من نفس المكان الذي اشترت منه فستانها الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي وتسبب في إثارة الجدل حولها وكان معها شقيقها، ليرد عليها أديب قائلا: "لما يترفع عليكي قضية أنتي عارفة عنوان البرنامج أنا مستنيكي".

وكانت رانيا يوسف قد تعرّضت في الفترة الأخيرة لانتقادات بسبب فستانها الأخير في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، وكانت قد اعتذرت للمصريين في أوّل ظهور لها عقب أزمة فستانها، وظهرت رانيا يوسف مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، على قناة "mbc مصر"، الذي طالبها بتقديم اعتذار للشعب المصري عمّا أثير حولها بشأن الفستان الذي ارتدته مُؤخّراً، وبرّرت فيه أنّ سبب ظهور الفستان بهذا الشكل يرجع إلى "رفع البطانة" أو طبقة من الفستان فظهر بهذا الشكل الذي انتقده الجمهور.







لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة