هنا الزاهد تزيل "بلوك" فهمي من "إنستجرام"

11:04 AM Mon, Jan 14, 2019


رحاب اف ام

كون الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد ثنائيا مختلفا منذ الإعلان عن خطبتهما مؤخرا، وهو الأمر الذى وصل إلى ذروته الأيام الماضية من خلال تعليقات الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة "إنستجرام"؛ حيث أظهر كل منهما مشاعر الحب للآخر، حتى تحولت التعليقات إلى ساحة من الشد والجذب بين الفنان أحمد فهمي وجمهور الفنانة هنا الزاهد.
وهو الأمر الذي جعل هنا الزاهد تخرج مؤخرا في أحد البرامج الفنية لتعلن عن قيامها بعمل "بلوك" لخطيبها أحمد فهمي وسط عاصفة من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي وعللت الأمر بأنه يسبب لها العديد من الأزمات مع معجبيها من خلال رده عليهم وعلى تعليقاتهم.
غير أن البوستات الأخيرة لهنا على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" كشف عن قيام هنا بحذف البلوك الخاص بفهمي حيث ظهر في التعليقات الخاصة بها.
وكتب أحد جمهور الزاهد على آخر صورها وسط الحمام: أنا خايف اعمل كومنت ألاقى أحمد فهمى داخل يشتم"، وسرعان ما رد الفنان على التعليق بسخرية "متخفش" ليقوم بتوصيل رسالة فحواها "أنا مراقب كل التعليقات".
وفى تعليق آخر من إحدى المعجبات بالزاهد وجهته لـ"فهمى" قائلة بسخرية: امسك العقل شوية يا فهمى مش كده إنت مكهرب الأكونت بتاعها".
ومن ناحية أخرى يشارك الاثنين في أول عمل فني بينهما في رمضان المقبل حيث يقدمان مسلسلا رمضانيا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة