رانيا فريد شوقي عن ابنها في "أبو العروسة": أشطر مني

11:07 AM Mon, Jan 14, 2019


رحاب اف ام

قررت الفنانة رانيا فريد شوقي مشاركة جمهورها كواليس تصوير مشاهدها مع الطفل الذي يؤدي دور ابنها من خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" والذي يعرض حاليًا علي شاشة قنوات DMC، وذلك من خلال صورة تجمعهما سويًا على حسابها الشخصي على "إنستجرام".
وعلقت رانيا علي الصورة قائلة: "ميزو اللي عامل دور ابني في أبو العروسة اسمه الحقيقي مالك، ما شاء الله ربنا يحفظه ويحميه لما نبقي بنراجع الحوار في المشهد ونسيت كلمة يقولي انت ما قولتيش كذا اقوله معلش حقك عليا انت اشطر مني هقولها ماتخفش ههههه بحبه بجد شقي ومعفرت بس قمر الله اكبر".
يذكر أن مسلسل "أبو العروسة" ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ويشهد الجزء الثاني من العمل العديد من التطورات لشخصية "نيرة" التي تجسدها رانيا فريد شوقي خلال أحداث العمل،حيث تواجه العديد من المشكلات وتسعى لحلها والخروج من الأزمات المختلفة،حيث أن العمل يتناول مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.
"أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، نيرمين الفقي، ميدو عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، وكارولين عزمي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :  
 
الأكثر قراءة