ساقية الصاوى تستعد لتنظيم يوم بعنوان "عالم المرأة في يوم واحد"

1:08 PM Thu, Mar 14, 2019


رحاب اف ام

تستعد ساقية عبد المنعم الصاوي، لتنظيم يوم بعنوان "عالم المرأة في يوم واحد"، السبت المقبل، والذي يوافق الاحتفال بيوم المرأة المصرية، حيث تحتفل الساقية بالمرأة بيوم كامل بفاعليات مختلفة، والندوات التثقيفية وغيرها، وضيوف الشرف لهذا اليوم شيرين وليلى عز العرب، والفنان تامر فرج.
الجزء الأول من اليوم سيبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة مساءً يتضمن جولة نسائية بالعجل، ومن بعدها تتوالى عروض خاصة بالمرأة فقط، كالزومبا والاستعراضات الهندية والفلامنكو وغيرها.
أما الجزء الثاني من اليوم والذي سيستمر حتى الثامنة مساءً، فسيشمل عقد عدة ندوات في مجالات الصحة والجمال والإتيكيت والتغذية السليمة والموضة، ومنهم استضافة كل من الكابتن إيمان سليمان، بالتعاون مع فريق "يالا عجلة"، والحديث عن أهمية قيادة العجل كبديل لوسائل المواصلات.
كما يسنضيف هبة مشالي أستاذ دكتور أمراض جلدية، بالإضافة لجلسة عن التغذية لإسلام إدريس بعنوان "سفاح الفات"، واستقبال مجموعة من رائدات الأعمال في مجالات مختلفة.
جدير بالذكر أن اليوم سيشهد معرض تسوق مفتوح لمنتجات الأعمال اليدوية والأغذية والإكسسوارات ومنتجات البشرة والشعر وديكور المنازل، ومشغولات يدوية ومستحضرات تجميل وملابس أيضًا، كما سيتم تنظيم مسابقات وفقرات سحب على جوائز قيمة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليق

الاسم :  
البريد الالكترونى :    
عنوان التعليق :  
التعليق :